الدعم الفني

نظام الخط الساخن للدعم الفني

الدعم الفني

إيماناً منا بأهمية الدعم الفني لخدمات الإستضافة ، فقد إبتكرنا أسلوب جديد في تقديم خدمات الدعم الفني ، أسلوب يعتمد على التواصل السريع و الفعال مع المسؤولين عن الدعم الفني في استضافة حلول التصميم، أطلقنا على هذا الأسلوب إسم الخط الإلكتروني الساخن.

تعتمد فكرة هذا الأسلوب بكل بساطة على تخصيص نظام مراسلة متكامل في منطقة الدعم الفني المخصصة للعملاء ، يرتبط هذا النظام بنظام إشعار إلكتروني يرسل رسائل SMS إلى الهواتف المحمولة للمسؤولين عن الدعم الفني في استضافة حلول التصميم، كما يرسل هذا النظام رسائل إشعار إلكترونية إلى الإدارة توضح رقم الطلب و مستوى سرعة رد الموظف المتخصص على هذا الطلب ، مما يجعل إدارة حلول التصميم على علم بكل رسائل الدعم الفني المرسلة و هذا يتيح لنا تقييم أداء عمل موظفي الدعم الفني لدينا و يدفعهم بالتالي لتقديم المزيد و الرد بأسرع ما يمكن على رسائلكم و إستفساراتكم ، و من ثقتنا في أداء عمل موظفينا و كفاءة هذا النظام ، فإننا نضمن لك عزيزي العميل سرعة إستجابة على رسائلك لا تزيد عن 12 ساعة بأي حال من الأحوال !