تطوير تطبيقات الويب

حلول تطوير المواقع و تطبيقات الويب

تطوير المواقع و تطبيقات الويب

فريق البرمجة و التطوير في حلول التصميم و المهوسيين فعلاً بكل ما له علاقة بتطوير و برمجة تطبيقات الويب لا يطيقون صبراً لكي يستلمون أي مشروع ليبدؤون بنثر سحرهم البرمجي و العبث بالسطور البرمجية . هوايتهم إيجاد حلول غير تقليدية و بسيطة لأكثر مشاكلكم تعقيداً ، لذلك فهم يملكون خبرة عريضة تسمح لهم بإنجاز أكثر مما تتصور و بأسرع مما تتخيل و بأسلوب أكثر رقياً و بساطة .

نسعى في حلول التصميم إلى إستخدام أحدث تقنيات التطوير و البرمجة للمواقع سواء كانت تقنيات مفتوحة المصدر Open Source أو تلك المقدمة من أعرق الشركات العالمية مثل تقنيات IBM و Google و Microsoft و Oracle .

من بداية إستلام المتطلبات الخاصة بالمشروع و حتى تسليمه بشكل نهائي ، ستكون أنت أحد افراد فريق العمل (ولكن لن تتقاضى شيء مقابل ذلك :) ) نقصد بذلك أننا سنجعلك عضو مشارك في كل خطوة من خطوات تطوير النظام كي تكون و كأنك تشاهد بنفسك ما يفعله المبرمجون بكل دقة و معرفة طريقة سير العمل و تصحيح الأمور أن كان هناك فهم خاطئ لاحد المتطلبات . بمجرد إستلامنا لمشروعك أعتبر نفسك عضو أساسي في فريق العمل على المشروع و ليس فقط عميل ينتظر نتيجة نهائية.


تتنوع خبرات الفريق و مهاراته على نطاق عريض من المجالات التقنية  :

- أنظمة قواعد البيانات MySQL ، IBM DB2 ، Oracle
- تقنيات البرمجة مفتوحة المصدر : Python - PHP - Ruby
- الحوسبة السحابية Cloud Computing
- أنظمة البوابات الإلكترونية : IBM WebSphere Portal ، Microsoft Sharepoint
- تقنيات مناجم البيانات و جلب المعلومات : Data Mining - Information Retrieval
- تقنيات التجارة الإلكترونية و عربات التسوق الإلكتروني.

أطلب تطوير تطبيقك الخاص الآن

أسلوبنا في تطوير المواقع و التطبيقات

تعتمد حلول التصميم في مجال تطوير المواقع و تطبيقات الويب على توفير المستوى اللازم من الأمن و الحماية للتطبيقات التي تعمل على الموقع ، ومن ثم تحويل كافة المتطلبات العملية الى وظائف و خصائص في صلب نظام الموقع بأسهل الطرق الممكنة عن طريق إعادة هيكلة هذه المتطلبات بأساليب هندسة البرمجيات و التي تكفل الحصول على نتائج مرضية مطابقة لما هو معمول به على أرض الواقع ، لذا كانت عملية تطوير المواقع و برمجتها في حلول التصميم عملية تتسم بالخلو من التعقيد قبل و بعد إنشاء الموقع وبرمجته ، هذا كله بفضل الأسلوب التزايدي Incremental Method في تطوير المواقع و برمجتها ، و يعد هذا الأسلوب من أنجح الأساليب في مجال تطوير البرمجيات خاصة تلك التي تعمل على بيئة مفتوحة و متغير مثل الإنترنت و شبكة الويب العالمية !